الأحد 17 - 12 04:34

بيان صادر عن محافظة الخليل محافظ الخليل يدين ارهاب المنظمات الاسرائيلية

ادان محافظ محافظة الخليل اليوم الارهاب الذي تمارسه المنظمات الاسرائيلية المتطرفة معلنا رفض واستنكار و غضب اهالي محافظة الخليل للتهديدات التي تمارس بحق الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري واعضاء المجلس البلدي مؤكدا الوقوف خلف سيادة الرئيس وسياسته الشجاعة والمعلنة ضد ممارسات اليمين الاسرائيلي المتطرف واعوانه .

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن المحافظة ردا على رسالة التهديد التي وصلت الى رئيس بلدية الخليل والمرسل له بظرف مغلق ومختوم من منظمة ارهابية اسرائيلية تطلق على نفسها اسم لجنة بولسا ادي نورا والتي جاء في نصها ان محكمتها قضت باعدام الزعتري لما يشكله من معاداة للسامية وعدم ادانته لقتل المستوطنين في الخليل.

وندد البيان بقرارات الاعدام الصادرة عن المنظمات الارهابية مؤكدا ان اهالي محافظة الخليل يعتبرون هذه الممارسات الخطيرة للمنظمات الارهابية الى جانب ارهاب الدولة لن تستطيع ثني الشعب الفلسطيني و قيادته عن مواصلة دورهم في الدفاع عن الحقوق والقضايا الوطنية والاجتماعية المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها دحر الاحتلال والاستيطان واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واشار البيان الى ان محافظة الخليل تحمل اليمين المتطرف واعوانه وغلاة المستوطنين المسؤولية الكاملة والمترتبة على التعرض لقيادات الوطن ورموزه