الأحد 23 - سبتمبر 05:42

رئيس الوزراء حول مخيم الفوار : " للتنفيذ فورا "

الاثنين 30-4-2018 

وجه محافظ الخليل كامل حميد الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله على متابعته الحثيثة وقرارته الهامة والعاجلة بخصوص مخيم الفوار جنوب المحافظة خصوصا بعد الحادث الاليم الذي ادى لوفاة الطفلين يزن واحمد السراحنة غرقا في احد البرك الزراعية القريبة من المخيم .

ونقل حميد تحيات ابناء المحافظة بشكل عام وابناء مخيم الفوار بشكل خاص لرئيس الوزراء الذي أصدر تعليمات فورية لتنفيذ عدد من الاحتياجات والمطالب بتنسيق مع المحافظ الذي شدد ان القيادة الفلسطينية هي قريبة من ابناء شعبها وان الهم مشترك خصوصا في ظل انتهاكات واعتداءات الاحتلال ومستوطنيه الشرسة في كافة ارجاء الوطن .

يذكر ان طاقم المحافظة والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة عملت منذ اللحظة الاولى على حادث وفاة الطفلين سراحنة بتوجيهات سريعة من محافظ الخليل على ازالة التعديات والبرك الزراعية المخالفة ومتابعة كافة القضايا التي تشكل خطر وتهديد على حياة المواطنين .

وكان حميد قدم واجب العزاء لذوي الطفلين يوم السبت الماضي في مخيم الفوار واستمع منهم ومن ابناء المخيم لعدد من المطالب والاحتياجات حيث تم متابعتها بشكل فوري وتكللت بالاستجابة السريعة من دولة رئيس الوزراء حولها واعطاء التعليمات لتوفيرها بشكل عاجل .