الاثنين 16 - يوليو 09:15

حميد يشارك في انطلاق مؤتمر ابداع الطلبة السابع

 

الاربعاء 9-5-2018

محافظ #الخليل كامل حميد يشارك صباح اليوم الاربعاء في انطلاق مؤتمر ابداع الطلبة السابع وذلك في مقر جامعة بولتكنيك فلسطين حيث يستعرض المؤتمر ابداعات طلبة جامعات فلسطين .

حميد في كلمته قال : " هذه المناسبة اليوم يضاف اليها مناسبات اخرى , اهنئ الخليل والوطن بهذا الفرح الذي تمثل بانعقاد المجلس الوطني , على مدار 22 عام كان هناك الحاح على عقد المجلس الوطني فالقيادة والشعب قادران ونقول لابو السعيد التميمي مبارك ما حصلت عليه من انتخابك في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وهناك ارتياح كبير بما حصلت عليه الخليل بالمجلس الوطني ".

واضاف المحافظ : " أرحب واحيي كل الضيوف خاصة اهلنا في غزة ومن يتابعونا من هناك وعطوفة محافظ غزة ابراهيم ابو النجا ونقول لهم نحن شعب واحد ولا تفصلنا الاسلاك الشائكة ولا غيرها وأحيي جميع طلبتنا المبدعين في الوطن وهذه ابداعات جماعية وهذه الجامعة مبدعة في كافة المستويات وهناك ابداع جماعي يرسمه الشعب الفلسطيني ".

واختتم حميد : " كل ما يجري في هذا العالم المستهدف الاول هو فلسطين لكن شعبنا صامد والقيادة صامدة والرئيس الذي يطوف العالم حاليا ناقلا حلمنا ومعاناتنا لكل العالم هو صامد ايضا ونتمنى مزيدا من التقدم والنجاح والانجازات حتى نقيم دولتنا المستقلة على ارضنا وعاصمتها القدس الشريف" .

 

Image may contain: 5 people, people standing, suit and outdoor

Image may contain: 23 people, people standing, suit and crowd

Image may contain: 1 person, standing, suit and indoor