الاربعاء 14 - نوفمبر 22:28

اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعها في يطا

الاحد 8-7-2018

عقدت اللجنة الامنية العليا الموسعة صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري الاسبوعي في مدينة يطا جنوب المحافظة والتي يرأسها محافظ #الخليل كامل حميد بحضور قادة المؤسسة الامنية ومدراء العمليات ومدراء الفروع والمراكز في مدينة يطا بالاضافة الى رئيس بلدية يطا ورئيس بلدية الكرمل ورؤساء المجالس القروية وامين سر اقليم حركة فتح في يطا والمسافر ومستشار الشؤون الامنية للمحافظة محمد الجعبري .

ويهدف الاجتماع الى بحث ما تم انجازه من قبل المؤسسة الامنية خلال الفترة الماضية وعدد من الملفات والقضايا الهامة والتي تعزز النظام والقانون والسلم الاهلي وحماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم خصوصا فيما يتعلق بملف المركبات الغير قانونية ومساندة البلديات في حصيل الجباية ومكافحة ظاهرة المخدرات .

وقال حميد ان هذا اللقاء عقد اليوم في مدينة يطا للتأكيد ان هذه المدينة ومسافرها على سلم الالويات عند المؤسسة الامنية ومؤسسات الدولة وسيتم متابعة كل ما طرح في هذا الاجتماع بشكل حثيث وفوري .

من جهتهم عبر رئيس بلدية يطا وامين سر الاقليم ورؤساء المجالس القروية عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ حميد وقادة المؤسسة الامنية على هذا الاهتمام والحرص على ابناء وسكان يطا متمنين النجاح والتوفيق في اتمام ومتابعة كافة ما طرح .