الأحد 17 - فبراير 14:18

اللواء البكري يتفقد ارجاء محافظة الخليل ويثمن جهود الجميع

 الخميس 17-1-2019

ثمن محافظ الخليل اللواء جبرين البكري الجهود الكبيرة التي بذلت من كافة الاطراف للتعامل مع اثار المنخفض الجوي والذي رافقه تساقط كثيف للثلوج في المحافظة مؤكدا ان هذه الجهود تنم عن وعي وخبرة ادت الى تلبية نداءات المواطنين بسرعة عالية وقللت الى حد كبير جدا اي اضرار او كوارث .

 

المحافظ البكري الذي اشرف ميدانيا على عمل الطواقم وغرف العمليات منذ اللحظة الاولى لبدء المنخفض وتساقط الثلوج في ساعة الذروة لتحرك المواطنين وادى الى حدوث ازمة مرورية خانقة وعشرات الحالات التي علقت والتي تم التعامل معها ومساعدتها بشكل فوري حيث عملت 50 دورية مشتركة من الاجهزة الامنية لمساعدة المواطنين العالقين .

 

اللواء البكري يرافقه قادة وممثلي المؤسسة الامنية وطاقم المحافظة تفقد ازقة وشوارع البلدة القديمة بالاضافة الى زيارة المستشفيات والتأكد من عمل الخدمة الصحية بشكل طبيعي ومن ثم الاشراف شخصيا وميدانيا على مساعدة العالقين في منطقة سعير وكذلك تفقد المحافظ غرف العمليات المركزية والفرعية .

 

زار المحافظ غرف الطوارىء في بلديات الخليل ودورا وحلحول ومقر الدفاع المدني واستمع الى الوضع العام في كل منطقة واليات العمل والاحصاءات التي تم تسجيلها في التعاطي مع اثار هذا المنخفض على كافة المستويات موجها الشكر لجميع من يعمل لخدمة المواطنين وحماية ارواحهم .

 

وجه البكري الشكر لكافة الفرق والمتطوعين الذين عملوا على مدار الساعة في كافة ارجاء المحافظة وخصوصا طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني وفريق الخليل للدفع الرباعي " النشامى " مشددا ان الخليل تمتلك خبرات وطواقم تمكنها من التعامل مع اي حالة جوية موجها الشكر لكافة ابناء المحافظة داعيا للمزيد من التعاون والتعاطي بشكل ايجابي مع كافة المؤسسات التي تعمل في الميدان لخدمتهم ومساعدتهم .