الاثنين 26 - اغسطس 08:42

المحافظ البكري:"هدفنا انجاز حالة أمنية مستقرة ومستدامة على مستوى المحافظة"

الأربعاء 7-8-2019 

تحت رعاية محافظ الخليل  اللواء جبرين البكري وغرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل، استضافت محافظة الخليل تكريماً لأبناء منتسبي الاجهزة الأمنية الناجحين في الثانوية العامة اليوم الأربعاء في مقر المحافظة البالغ عددهم 135 طالب وطالبة، بتنظيم من هيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل بحضور المفوض السياسي والوطني العقيد اسماعيل غنام ونائب المحافظ خالد دودين وأهالي الطلبة الناجحين من منتسبي المؤسسة الامنية.

في كلمته بارك اللواء البكري لأبناء منتسبي المؤسسة الامنية نجاحهم وتميزهم في الثانوية العامة، كما وجه التحية للمؤسسة الامنية العاملة في الميدان في هذا الظرف الصعب الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية، مثمناً البكري جهودها في خدمة المواطنين وتحقيق الامن والأمان لهم. لافتاً المحافظ البكري الى أن القوات الامنية في المحافظة تشكل عنواناً مشرفاً لنا جميعاً وأن الحملة الأمنية ستستمر على أرضية المحبة واجراءاتها ستشمل جميع المواقع لمحاسبة الخارجين عن القانون.

وفي نهاية كلمته دعا المحافظ البكري الى ان يلتحق أبناء منتسبي المؤسسة الامنية بتخصصات جامعية تخدم دولتنا وأبناء شعبنا في طريق اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.