السبت 21 - سبتمبر 10:01

في الوقفة التضامنية مع أبو قبيطة البكري :"رسالتنا: عملنا التنظيمي مستمر، وسنكثف جهودنا من أجل انجاز مشروعنا الوطني"

الاحد 1-9-2019 

شارك محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في الوقفة التضامنية مع امين سر حركة فتح إقليم يطا وضواحيها نبيل ابو قبيطة وكوادر الحركة المعتقلين لدى قوات الاحتلال منذ الخميس الماضي، اليوم الأحد امام مقر إقليم يطا بحضور نائب المحافظ خالد دودين وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، وأمناء سر أقاليم حركة فتح في المحافظة.

في كلمته قال المحافظ البكري أن:" أبو قبيطة غيّر طريقة العمل التنظيمية داخل الأقليم، ومنهجية عمله اعتمدت على الوقوف عند كافة القضايا متواصلاً مع الجميع لخدمة كافة المناطق". وأضاف:"رسالتنا هي عمل تنظيمي مستمر والاقاليم عملها متواصل كأجسام تنظيمية ومرجعيات قيادية".

وتابع البكري :"حركة فتح لن تنكسر وستستمر في تأدية مهمتها خدمةً لأبناء شعبنا، وإنجاز مشروع التحرر الوطني، لن نتراجع ولن نتخاذل ولن نكون خارج الدائرة". وخلص للقول"رسالتي ك ممثل للسلطة التنفيذية في المحافظة بأننا سنبقى مستهدِفين للعملاء والخونة، ولن نتوقف عن ملاحقتهم، فعنوان عملنا هو عنوان وطني بكل المكونات الرسمية والتنظيمية والأهلية" .

وأشاد اللواء البكري بأقاليم حركة فتح الأربعة والتي تعتمد في منهجيتهم عملها على الرقي بالمحافظة والوقوف الى جانب أبناء شعبنا وخاصة المناطق التي يستهدفها الاحتلال في البلدة القديمة والمسافر.

وفي نهاية كلمته أكد البكري على أن الخليل ستبقى عنواناً الى جانب العنوان الأبرز والأصلب والأقوى منظمة التحرير الفلسطينية والى جانب قيادة المنظمة على رأسها السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن.