الاربعاء 16 - اكتوبر 17:23

المحافظ البكري يجتمع مع جمعية الاحسان الخيرية

الأربعاء 11-9-2019

عقد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري اجتماعاً مع رئيس الهيئة الادارية لجمعية الاحسان الخيرية د.سميح دويك لحل مشكلة الاطفال الذين تم إصدار قرار بانهاء الخدمات المقدمة لهم نتيجة الازمة المالية التي تعانيها الجمعية جراء عدم تسديد الالتزامات المالية المستحقة منذ العام ٢٠١٧م، بحضور رئيس وحدة البلدة القديمة في المحافظة سارة دعاجنة ومسؤولة ملف المساعدات ايمان ابو عريش.

أكد اللواء البكري بأن خدمات الجمعية النوعية هي خدمات أساسية ولا يمكن الاستغناء عنها، وهامة جداً للاشخاص ذوي الاعاقة على مستوى الوطن، ويجب اعادة كافة الاطفال الى مراكز العلاج والتأهيل لحين متابعة قضية الجمعية مع كافة الجهات ذات الاختصاص. مشيراً البكري الى ضرورة عقد اجتماع مع مؤسسات القطاعين العام والخاص للوقوف الى جانب الاطفال الذين يستحقون كل الدعم والمساندة باعتبارهم شريحة كبيرة ومهمة.

بدوره شكر الدويك البكري على الاهتمام مؤكداً التزامه بمطلب المحافظ والغاء القرار داعياً الى الإسراع في حل أزمة الجمعية المالية.

وفي نهاية اللقاء كرّم البكري، الدويك لحصوله على درجة الدكتوراه الاكلينيكية في العلاج الطبيعي تخصص أمراض العظام، الدرجة العلمية الأولى من نوعها على مستوى الوطن.