الاربعاء 16 - اكتوبر 17:38

البكري يبحث احتياجات منطقة البقعة في الخليل

الأربعاء 2-10-2019 

ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ظهر اليوم الاربعاء في مقر المحافظة اجتماعا موسعا لبحث قضايا واحتياجات منطقة البقعة في المدينة والتي تعاني من هجمة استيطانية شرسة من قبل الاحتلال لصالح التوسع الاستيطاني من خلال مصادرة الاراضي والتضييق على السكان وحياتهم اليومية .

الاجتماع ضم محافظة الخليل وبلدية الخليل ووزارة الحكم المحلي والارتباط المدني والغرفة التجارية ووزارة الزراعة وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وسلطة المياه واقليم وسط الخليل والتربية والتعليم وسكان المنطقة .

تم الاستماع لاحتياجات المواطنين وابرز المشاكل التي يواجهونها على كافة المستويات وسبل حلها بشكل سريع من خلال الجهات ذات العلاقة ومن خلال مشاريع وخطط واضحة تعمل على التخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم في اراضيهم .

المحافظ البكري اكد ان هذا الاجتماع في غاية الاهمية وان منطقة البقعة تستحق كامل الدعم والاسناد داعيا الجميع الى التعاون وبذل اقصى الجهود لتحقيق كافة النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع .

وأكد المحافظ ان كافة المناطق المستهدفة من قبل الاحتلال هي على سلم الاولويات وتحظى بالاهتمام وذلك انسجاما مع توجيهات السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن " وان الدولة ومؤسساتها ورغم كل الظروف الصعبة ستقدم كل ما هوا ممكن لسكان هذه المناطق في كافة ارجاء المحافظة .