الاثنين 20 - يناير 15:31

اللواء البكري يبحث مع وزير الثقافة احتياجات الخليل

الأربعاء 8-1-2020 

أستقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في مكتبه ظهر اليوم الاربعاء وزير الثقافة أ. عاطف أبو سيف والوفد المرافق له وذلك للاطلاع على الوضع العام وابزر الاحتياجات ومناقشة عدد من الملفات والقضايا في كافة ارجاء المحافظة والتي لها علاقة بتطوير الثقافة والتي تتميز فيها الخليل في عدة جوانب .

البكري رحب بهذه الزيارة التي تنم عن حرص واهتمام بالغين مستعرضا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بالثقافة وتنميتها والتي تأتي انسجاما مع الجهود الوطنية التي تبذل على كافة المستويات لنيل الحقوق الفلسطينية المشروعة خصوصا محافظة الخليل التي تتعرض لهجمة شرسة من قبل الاحتلال ومستوطنيه والتي تقابل بالمزيد من الثبات والصمود من قبل المواطنين .

المحافظ تحدث حول عدد من الملفات والمقترحات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وبحث سبل التعاون المشترك مع وزارة الثقافة في تنفيذها وانجاحها لما لها من اثر ايجابي كبير وتشكل محتوى ثقافي مميز سيحيي المناطق المستهدفة خصوصا في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف .

من جانبه شكر الوزير ابو سيف المحافظ على حسن الاستقبال والشرح المفصل وللقضايا التي طرحها مؤكدا استعداد الوزارة على التعاون المطلق في كافة الافكار والمشاريع التي تم اقتراحها ودعمها على مستوى الوطن والعالم من خلال الدول والمؤسسات الشريكة والداعمة للقضية الفلسطينية .