الأحد 17 - 12 23:28

حميد : " الخليل قلعة التعليم وعنوان التميز "

 

الخميس 5-10-2017 

سلم محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الخميس مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة في مديريات تربية المحافظة

 

وجرى تسليم المكرمة إلى 136 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى مديريات المحافظة، بالفروع العلمي والتجاري والعلوم والإنسانية، بحضور مدراء التربية والتعليم في المحافظة، ومدراء المدارس وأهالي الطلبة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وفي كلمته هنأ حميد ابناء المحافظة والشعب الفلسطيني بتحقيق المصالحة ولم الشمل وايضا هنأ الطلبة وذويهم بمناسبة النجاح والتفوق في امتحانات الثانوية العامة " الانجاز " .

ونقل حميد للحضور تحيات الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتماما كبيرا بالتعليم، انطلاقا من إيمانه بأن التعليم هو أساس مؤسسات الدولة الفلسطينية والإرتقاء بالشعب، شاكرا الأجهزة الأمنية والشرطة وأسرة التربية والتعليم والهيئات المحلية وأولياء الأمور والمتطوعين على ما قدموه من دور مميز خلال فترة الامتحانات، وحرصهم على سير العملية التعليمية.

 

وأكد المحافظ ان الحكومة الفلسطينية وضعت كافة الامكانيات المتاحة لتعزيز صمود المدارس المحاذية للمستوطنات وجدار الفصل العنصري ومحاولات الاحتلال التهويدية والتي وصلت الى حد هدم المدارس وحرمان الطلبة من حقهم بالتعليم ورغم ذلك شدد حميد ان كافة هذه الاجراءات لن تنجح وسيستمر ابداع وتفوق الطلبة في مدارسهم .

 

وفي كلمة مديريات التربية والتعليم في المحافظة، هنأ الاستاذ عاطف الجمل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا ومزيدا من التقدم والنجاح موجها الشكر للرئيس والمحافظ على الاهتمام دوما بنجاح العملية التعليمية.

من جانبهم عبر الطلبة وذويهم عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد حرص القيادة دوما على دعم العملية التعليمية والطلبة المتفوقين، لأنهم أمل المستقبل مؤكدين ان كافة الناجحين سيكونوا عند حسن الظن في خدمة وطنهم في كافة التخصصات والمجالات.

 

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: 31 people

Image may contain: 32 people, crowd

Image may contain: 12 people

Image may contain: 5 people, people standing

Image may contain: 7 people, people smiling, people standing and suit