الأحد 17 - 12 23:18

المحافظ حميد يكرم الطالبة امل الشوابكة

الاحد 3-12-2017 

كرم محافظ الخليل كامل حميد صباح اليوم الاحد في مقر المحافظة الطالبة أمل الشوابكة الفائزة بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية عن فئة الشباب العربي المبدع في دولة الامارات وذلك بحضور ذويها وطاقم المحافظة .

حميد قال " نحن سعيدين بأمل وبهذه الكفاءات الفلسطينية وبهذا الانجاز الوطني الكبير وأهنئ ذويك ومخيم الفوار بأكمله وتنظيم حركة فتح لاهتمامه بالكفاءات ومحافظة الخليل لان هذا فخرا لنا جمعيا وبأسم السيد الرئيس اهنئك واقول لك اننا مستعدين لتذليل كافة العقبات امامك في طريق التميز والنجاح ومستعدين لتلبية كل ما يطلب منا  فهذه رسالة كبيرة ترسلها امل لكل فلسطين " .

وأضاف المحافظ " السيد الرئيس والحكومة كاملة مسخرين لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني ووضع كل سبل النجاح والتفوق امامهم لارسال صوت فلسطين والشعب الفلسطيني الى كل العالم رغم الاحتلال والعقبات التي يضعها امامنا " .

من جهتها عبرت الطالبة شوابكة عن شكرها وتقديرها للمحافظ حميد على هذه اللفتة وقالت " تم تكريمي في اكبر حفل يقام في دولة الامارات وحضره غالبية الامراء واوجه شكري الحار والكبير لعطوفة المحافظ كامل حميد كونه أول من هنئني بعد التكريم " .

يذكر ان الشوابكة حازت على المركز السابع على مستوى فلسطين، عن مشروعها "لا انزلاق على الطرقات"، حيث وجدت حلاً لمشكلة تشكل الصقيع على الطرقات، و يعتمد مشروعها على تعديل الأسفلت بإضافة مواد السيليكا والمطاط لمنع تشكل الصقيع، العام الماضي وأُرسلت  في بعثة تدريبية الى وكالة(ناسا ) الاميركية لابحاث الفضاء.

 

Image may contain: 2 people, people sitting and indoor

Image may contain: 1 person, sitting and indoor

Image may contain: 2 people, people sitting and indoor

Image may contain: 12 people, people smiling, indoor