الأحد 17 - 12 23:20

المحافظ حميد يترأس اجتماع تنفيذي الخليل

الثلاثاء 5-12-2017

ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري السبعون لمجلس تنفيذي الخليل المكون من مدراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومدير عام المحافظة خالد دودين ومنسقة المجلس الهام القواسمي .

المجلس الذي يترأسه المحافظ حميد يعمل منذ سنوات وبشكل حثيث وباجتماعات منتظمة لتوحيد الجهد الحكومي والشراكة الفاعلة لتقديم الخدمة الافضل للمواطن الفلسطيني بالاضافة الى ايجاد حلول للاشكاليات والقضايا التي تظهر في كافة ارجاء المحافظة .

المحافظ حميد رحب بالحضور مشيدا بالانجازات التي حققت خلال العام المنصرم مستعرضا الوضع العام على كافة المستويات واخر المستجدات خصوصا انتهاكات الاحتلال وايضا ملف تطوير التعليم خصوصا الجامعي واخرها الفرع الجديد لجامعة خاضوري في العروب وكذلك انجازات المؤسسة الامنية في حفظ الامن والنظام .

من ثم تم اقرار الجلسة السابقة والاستماع الى تقرير مفصل حول مكافحة تهريب المنتجات الزراعية والدواجن الغير قانونية بالاضافة الى مناقشة دليل اجراءات عمل الوزارات بخصوص تصنيف المباني والمنشئات والتراخيص اللازمة وتنظيم هذا القطاع بأشراف وزارة الحكم المحلي .

وجه المجلس دعوة الى كافة ابناء محافظة الخليل الى تسهيل عمل التعداد السكاني والمشاركة بفعالية بهذا الملف الهام والحيوي والرئيس والذي بدوره تبنى عليه كافة الخطط والاستراتيجيات الحكومية .

من جهة اخرى استمع المجلس الى اخر الاستعدادت والخطط التي تم وضعها للاستعداد لفصل الشتاء والاستفادة من كافة التجارب السابقة والاستعداد لكل ما يمكن ان يحدث وايضا ناقش المجلس الوضع في مستشفى محمد علي المحتسب في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل وابرز الاحتياجات ووضع حلول فورية للاشكاليات التي تعيق عمل المشفى .

تحدث حميد عن دعم واسناد القضاء الفلسطيني وتسهيل عمل هذا القطاع والتي تكللت ببناء مبنى جديد لمجمع المحاكم في مدينة دورا وايضا وضع حجر الاساس يوم غد الاربعاء لمجمع محاكم مدينة الخليل والذي سيكون الاكبر في المنطقة .

 

Image may contain: 9 people, people sitting, table, crowd and indoorImage may contain: 4 people, people sitting and table

Image may contain: 11 people, people sitting, table and indoor