الاثنين 15 - اكتوبر 20:17

حميد يستقبل متطوعين ومجموعات شبابية


الخميس 1-2-2018

 استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الخميس متطوعي فريق المناظرة الحائز على افضل فريق مناظرة على مستوى الوطن ومع متطوعي  مبادرة " كن بلسماً " التي تعنى بالتنسيق بين العائلات المحتاجة وأطباء من مختلف التخصصات للحصول على خصم على العلاج .


اللقاء الذي عقد بتنسيق من مدير دائرة الثقافة والشباب أماني ابو اسنينة  وذلك بهدف اطلاع المحافظ على نجاحاتهم وخططهم والانجازات التي حققوها مقدمين الشكر للمحافظة على المتابعة الدائمة والتنسيق المستمر معهم وتوفير بيئة مناسبة للابداع والتميز وعلى متابعة كل احتياجاتهم .

وأكد المحافظ " ان مهمتنا تيسير الطريق للشباب نحو الابداع والتميز وفتح المجال والآفاق للشباب وبث روح الامل والتفاؤل بهم ويجب ان تكون بذرة التطوع والتعاون موجودة عند الكل الفلسطيني واليوم التطوع اصبح لغة عالمية وهو رسالة الحياة ونحن سعيدين بكم وبلقاء هذه الطاقات والابداعات وهذا يعطينا الامل اننا ما زلنا بخير ونستطيع ان نتقدم نحو الافضل ولن يثنينا الاحتلال عن مواصلة طريقنا نحو النجاح والتميز , فكرة التطوع توارثناها عبر الاجيال من اجدادنا ".

وأضاف " احييكم واشكركم ونحن جاهزون لدعمكم ودعم أي مجموعه شبابية مبدعة ويجب ان نتعاون جميعا لتشكيل مجلس وجسم ابداعي على مستوى المحافظة .




Image may contain: 1 person, sitting, living room and indoor

Image may contain: 10 people, people smiling, people standing and indoor



Image may contain: 15 people, people smiling, people standing and indoor