الثلاثاء 22 - مايو 04:16

المحافظ حميد يسلم منصبه للطفلة ابو علان

الاحد 4-2-2018

أستقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الاحد الطفلة حلا ابو علان يرافقها ذويها وذلك لتحقيق امنيتها بتسلم منصب المحافظ ليوم واحد وجاء اللقاء بتنسيق من مدير دائرة الشباب والثقافة في المحافظة اماني ابو اسنينة .
 
الطفلة ابو علان تتميز بحبها والقاءها للشعر وابدعت في هذا المجال ، المحافظ حميد قال "أحييكِ وأحيي رسالتك الوحدوية ورسالتك من على كرسي المحافظ هي رسالة قوية ومعبرة وصرخة اطفال فلسطين يجب ان تصل لكل العالم ومهمتنا كفلسطينيين هي توحيد العرب ولم شملهم ودائما القضية الفلسطينية هي القضية التي توحد جميع العرب في كل انحاء العالم ".
 
وأضاف " يجب الاهتمام بالمبدعين ويجب ان يكون لهم برنامج تلفزيوني خاص بهم على مستوى الوطن وانشاء قاعدة لاحتضانهم ونحن كمحافظة مستعدين لتلبية كل طلباتهم للاهتمام بهم ورعايتهم وابراز الجانب الابداعي فيهم ".
 
وقال حميد " اليوم حلا هي اصغر محافظة مبدعة حيث انها تتحدث بطلاقة ولها رسالة قوية للأمة العربية وتعبر عن اطفال فلسطين واحلامهم وتطلعاتهم ولديها رغبة كبيرة في خلق آمال لاطفال فلسطين , وانا واثق ان اطفال فلسطين سيحملون القضية بكل امانة وسوف يرفعون علم فلسطين على اسوار ومساجد وكنائس القدس , عاصمة فلسطين الابدية , ونؤكد اننا جاهزون لرعاية الابداعات في المحافظة وتقويتها ومساندتها الان وفي المستقبل" .