الجمعة 21 - سبتمبر 11:05

المحافظ حميد يكرم المدارس الحكومية المميزة في الخليل

الاربعاء 30-5-2018

كرم محافظ #الخليل كامل حميد ظهر اليوم الاربعاء المدارس الحكومية المتميزة على مستوى المحافظة على كافة المستويات وذلك تقديرا لهم وتحفيزا لباقي المدارس لتحذوا حذوهم بحضور مدراء التربية والتعليم وطاقم المحافظة .

المسابقة التي طبقت على مستوى المحافظة ضمن معايير وشروط تم وضعها سابقا جاءت ضمن سياسة المحافظ حميد في ضرورة اعطاء كافة المتميزين حقهم ومكافئتهم حتى يكونوا نموذج يحتذى به من قبل الاخرين في كافة الفئات .

حميد هنأ المدارس المتميزة ناقلا تحياته وتقديره للطاقم التدريسي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق مشددا ان الخليل باتت تشكل صرح علمي متميز على مستوى الوطن يظهر هذا الامر بوضوح من خلال نتائح الثانوية العامة وتفوق ابناء المحافظة في كافة الفئات .

من جهتهم شكر مدراء التربية ومدراء المدارس المحافظ حميد على هذه اللفتة التي تنم عن حرص واهتمام كبير وان هذه المسابقة هي ستكون حافز اضافي لهم لتقديم المزيد من العمل والانتماء لخدمة الطلبة وتفوقهم .

و بعد دراسة اللجنة الفنية لمسابقة المدارس تم فوز مدرسة اسامة الاساسية للبنين في البلدة القديمة ومدرسة ترقوميا الاساسية للبنات في مديرية الخليل وفوز مدرسة بنات البرج الثانوية في مديرية الجنوب ومدرسة صافا الاساسية للبنات في مديرية الشمال ومدرسة حليمة السعدية الاساسية في يطا.

 

Image may contain: 7 people, people standing and suit

Image may contain: 7 people, people sitting

Image may contain: people sitting, table and indoor