الجمعة 14 - 12 08:13

ورشة عمل في محافظة الخليل بعنوان " تكاملية العلاقة المهنية بين الامن والاعلام "

الاربعاء 18-7-2018

تحت رعاية محافظ #الخليل كامل حميد عقد ظهر اليوم الاربعاء في مقر المحافظة ورشة عمل بعنوان " تكاملية العلاقة المهنية بين الامن والاعلام " وذلك بحضور ممثلي وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين وشرطة المحافظة والمؤسسة الامنية وحشد من الاعلاميين من كافة القطاعات .

حميد في كلمته قال : " الرحمة للشهداء والحرية لاسرانا والشفاء العاجل لجرحانا ارحب بكم جميعا في مقر المحافظة واشكر القائمين على هذا اللقاء والمبادرة المميزة خصوصا في ظل الظروف الصعبة واحيي الجميع وانقل لكم تحيات السيد الرئيس واشكر كافة الجهود التي تبذل للحفاظ على كرامة المواطن والشعب ونحن نتمتع بمكانة كبيرة وثقة عالية وصمود بطولي " .

وأضاف : " مطلوب منا جميعا ان نكون في خندق واحد ونحمي مجتمعنا ومشروعنا الوطني ونحقق متطلبات هذا المشروع وسلاحنا الاكبر والوحيد هوا وحدتنا الوطنية وهذا اللقاء اجد فيه كوكبة من الضباط واجد الاعلاميين والصحفيين وهذا يشير الى مدى الاهتمام والحرص والمسؤولية لدى الجميع ".

وتابع المحافظ : " شرطة محافظة الخليل اصبحت نموذجا خصوصا في التعاطي مع وسائل الاعلام وهذا اللقاء تتويج لمرحلة هادئة ومستقرة وانجازات ونريد تطوير العمل ومعنيين بتمكين المؤسسة الامنية ودعمها واتمنى ان يخرج توصيات في هذا اللقاء تحقق الهدف منه وهوا التكاملية بين الامن والاعلام لخدمة الوطن والمواطن " .