الثلاثاء 16 - يوليو 01:13

طاقم المحافظة في البلدة القديمة يشارك في حفل مشاريع تخرج جامعة القدس المفتوحة

الثلاثاء 30-4-2019 

شارك رئيس وحدة البلدة القديمة في محافظة الخليل ساره دعاجنة في الحفل الذي أقامته جامعة القدس المفتوحة لمشاريع تخرج طلبتها في قاعة السنية – مكتب الوسط في البلدة القديمة بعنوان" جامعة في وطن ووطن في جامعة" وذلك بحضور مدير جامعة القدس المفتوحة في الخليل د. عبد القادر الدراويش وأساتذة الجامعة وممثل اقليم حركة فتح /وسط الخليل، مسؤول ملف احياء البلدة القديمة مهند الجعبري وحركة الشبيبة الطلابية وأهالي الطلبة والخريجين.

في كلمتها رحبت سارة دعاجنة باسم المحافظ جبرين البكري بالحضور حيث أكدت على أن هذه المبادرة التعليمية الوطنية في قلب البلدة القديمة النابض، هي رمز لتعزيز صمود المواطنين والحرم الإبراهيمي الشريف لكافة المؤسسات الوطنية الفلسطينية والأهلية والجامعات في محافظة الخليل.

بدوره شكر د. عبد القادر الدراويش، محافظ الخليل مؤكداً أن هذا الحفل اقيم تلبية لتوجيهات المحافظ البكري في ان يكون للجامعات بدورها التعليمي والأكاديمي بصمة كبيرة ومستمرة داخل البلدة القديمة لتعزيز صمود المواطنين وتجذر الفلسطينيين فيها.

وعلى هامش حفل مناقشة مشاريع التخرج، عقدت دعاجنة اجتماعا مع أساتذة جامعة القدس المفتوحة -فرع الخليل حيث ناقش المجتمعون استمرار سلسلة فعاليات الجامعة داخل البلدة القديمة لتعزيز صمود المواطنين في ظل انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه التي تستهدف مواطني البلدة والمسيرة التعليمية في مدارسها.

وأبدت دعاجنة استعداها للتعاون بين الجامعة ومحافظة الخليل بكل ماتم طرحه ومناقشته في ظل الخطة الوطنية التي أطلقها محافظ الخليل اللواء جبرين البكري في دعوة جميع المؤسسات لاقامة فعالياتها داخل البلدة القديمة واستدامتها لتثبيت الوجود الفلسطيني بكافة مستوياته.