السبت 21 - سبتمبر 10:02

محافظة الخليل تستضيف حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من ذوي الاعاقة

الثلاثاء 27-8-2019 

استضافت محافظة الخليل حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لعام 2018 / 2019 من الاشخاص ذوي الاعاقة البالغ عددهم 31 طالباً وطالبة حصل منهم 7 على معدل 90 فما فوق، وذلك بتنظيم الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة ومجلس شؤون الإعاقة والتأهيل في الخليل اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية.

في كلمته رحّب نائب محافظ الخليل خالد دودين بالحضور في مقر المحافظة بيت الكل الفلسطيني، شاكراً كافة المؤسسات الشريكة والراعية للحفل، ومعبراً عن اعجابه بإصرار الطلاب من الأشخاص ذوي الاعاقة على النجاح والتفوق في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها.

واكد نائب المحافظ على ضرورة فتح افاق الفكر والوعي أمام الطلاب الخريجين من ذوي الإعاقة لكي تتكون منظومة متكاملة من كافة أطياف شعبنا لتقوية جبهتنا الفلسطينية الداخلية والدفاع عن مشروعنا الوطني والوقوف في وجه كافة المؤامرات وفي مقدمتها صفقة القرن. متمنياً دودين لخريجي الثانوية العامة كل التوفيق والانجاز في حياتهم العملية والعلمية وأن يكملوا مسيرتهم في طريق بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.

بدوره شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني للأشخاص ذوي الإعاقة رمزي العملة محافظة الخليل على اهتمامها بالأشخاص ذوي الإعاقة، وناشد العملة وزارة التربية والتعليم والجامعات الفلسطينية وأهالي الطلاب بأن يقفو جنباً الى جنب مع أبنائهم لتحقيق أهدافهم.