الجمعة 30 - اكتوبر 15:07

حميد يترأس اجتماع التنفيذي والاستشاري في محافظة الخليل

ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع مشترك لمجلسي التنفيذي والاستشاري في المحافظة وذلك لبحث واستعراض اخر التطورات والمستجدات والوضع العام في كافة ارجاء محافظة الخليل بهدف الوصول الى توصيات وحلول يتم من خلالها تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

 

ويأتي هذا الاجتماع المشترك حتى يطلع من خلاله اعضاء الاستشاري على اليات العمل وتقارير المجلس التنفيذي وطرح ملاحظاتهم مباشرة وكذلك بهدف التطرق للدور العشائري الهام في حفظ السلم الاهلي وحل العديد من القضايا بالتعاون مع الجهات الرسمية  حيث وجه حميد الشكر لكل عشائر المحافظة لدورها المتكامل والمسؤول .

 

واستهل حميد كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لأعضاء المجلسين على كل ما يقدموه في خدمة المحافظة والمواطنين ومن ثم تطرق لأخر التطورات خصوصا فيما يتعلق بالجهد الامني المميز لتوفير الامن والأمان وفرض النظام والقانون والتي كان اخرها ضبط كميات كبيرة من المخدرات ومصادرة المركبات الغير قانونية والقبض على عدد كبير من المطلوبين وتسلم عدد اخر انفسهم للأجهزة الامنية مؤكدا ان كافة الجهود الامنية ستتواصل وتستمر خصوصا في المنطقة الجنوبية حيث وجه المحافظ الشكر لسكان هذه المنطقة لتعاونهم الكبير واحتضانهم لعمل افراد الامن الذين يتعرضون لإطلاق النار من قبل الخارجين عن القانون في سبيل حماية ابناء شعبهم وأداء واجبهم الوطني .

 

واستعرض المحافظ الاستعدادات التي تبذل للتعامل مع فصل الشتاء من خلال لجنة الطوارئ وخطتها الشاملة بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس " ابو مازن " داعيا الجميع لأخذ دوره كل حسب اختصاصه بهدف الاستعداد الشامل لأي تطورات مستقبلية والحفاظ على حياة المواطنين .

 

من جهة اخرى تطرق حميد للجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس في اروقة الامم المتحدة والمجتمع الدولي لنيل حقوق الشعب المشروعة وإقامة دولته المستقلة حيث أكد الحضور في هذا الاطار دعمهم الكامل والمساندة الكبيرة لهذه الجهود والوقوف خلف الرئيس دوما .

 

ومن ثم تم فتح باب النقاش وطرح الاقتراحات والقضايا من قبل الحضور حتى يتم الوصول الى حلول وتوصيات واضحة وسريعة على كافة المستويات وتحقيق تطور وانجازات على مستوى الاداء والخدمات التي تقدم للمواطنين .