الجمعة 30 - اكتوبر 15:10

حميد اثناء استقباله وزير الاوقاف يدعو لتشيكل مجلس للعلماء في المحافظة

استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الاثنين معالي وزير الاوقاف الشيخ يوسف ادعيس يرافقه طاقم من مدراء ووكلاء الوزارة وذلك بهدف بحث احتياجات المحافظة والاستماع لأبرز المشاكل والاتفاق على حلول وخطوات عملية لحلها .

 

حيث رحب حميد بالوفد الضيف مثمنا الجهود التي يبذلها الوزير ادعيس وطاقم الوزارة على كافة المستويات لخدمة المواطنين وخصوصا في الحرم الابراهيمي الشريف ، ودعا المحافظ الى اهمية تشكيل مجلس للعلماء في المحافظة يشرف على كل ما له علاقة باستغلال البعض للمنابر لنشر الفتنة والفرقة ووقف السب والقذف والإشاعات والالتزام بنهج وطني واضح يحفظ شعبنا ويحميه من كافة المؤامرات التي تحيط به .

 

وقال المحافظ انه يجب بذل جهود اضافية فيما يتعلق بالمقامات المنتشرة في المحافظة لحمايتها من محاولات التهويد المستمرة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه .

 

من جانبه شكر الوزير المحافظ حميد على التعاون الكبير والمتصاعد مؤكدا ان زيارته اليوم وبرفقته وكلاء ومدراء الوزارة هو بهدف الاطلاع على الاحتياجات وتلبيتها فورا من خلال الاختصاصات في الوزارة مشيدا بفكرة انشاء مجلس للعلماء في محافظة الخليل والتعاون الكامل والمطلق في هذا المجال .

 

وبحث حميد وادعيس المؤتمر المنوي عقده خلال الفترة المقبلة في محافظة الخليل حول مدينة القدس وما تتعرض له من انتهاكات واعتداءات من قبل الاحتلال الاسرائيلي وسبل انجاح هذا المؤتمر الهام .