الاربعاء 16 - اكتوبر 17:42

حميد يستقبل وفد من صحفيي رام الله والخليل

 استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مقر المحافظة ظهر اليوم الثلاثاء وفد من الصحفيين ضم اعضاء المكتب الحركي في محافظتي رام الله والخليل بالاضافة الى مجموعة من الاعلاميين المنطوين تحت هذا الاطار وذلك بحضور ممثلي نقابة الصحفيين السيد موسى الشاعر وجهاد القواسمي .

وفي بداية اللقاء رحب حميد بالاعلاميين مهنئا الفائزين في انتخابات المكتب الحركي في الخليل ورام الله متنميا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطن والقضية الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة الراهنة.

واطلعهم حميد على انتهاكات الاحتلال والحملة الشرسة المتوصلة في المحافظة والتي سيكون اخطرها خلال الايام المقبلة هو زيارة رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو للحرم الابراهيمي الشريف وذلك لتحقيق اجندة حزبية وانتخابية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة حيث حذر المحافظ من خطورة هذه الزيارة داعيا الصحفيين الى العمل على ابراز هذا الموضوع امام الراي العام والعالم .

ومن ثم تطرق المحافظ للاهمية التاريخية والدينية والاقتصادية التي تمثلها الخليل على مستوى الوطن معبرا عن شكره لهم على هذه الزيارة .

من جانبهم تحدث امين سرالمكتب الحركي في الخليل رياض خميس ونظيره في رام الله محمود الفروخ عن هدف هذا اللقاء للتصدي للمارسات الاحتلال خصوصا ما اقتراب زيارة نتنياهو للخليل وسبل مواجهة هذا الاجراء الخطير معبرين عن شكرهم للمحافظ حميد على الاهتمام والتعاون الدائم .
وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ حميد الاعضاء الجدد المنتخبين في كل من محافظتي الخليل ورام الله .