الاربعاء 16 - اكتوبر 17:23

المحافظ حميد يبارك الدوري للغزلان ويؤكد على انه انجاز كبير للرياضة الفلسطينية

قام محافظ محافظة الخليل كامل حميد بزيارة الى مقر نادي شباب الظاهرية الرياضي لتهنئة بحصوله على لقب دوري المحترفين للمرة الثانية .

هذا وكان في استقال محافظ الخليل رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان ورئيس نادي شباب الظاهرية عبد الحليم عوايصة وإداري مؤسسة نادي شباب الظاهرية ونائب أمين سر إقليم الجنوب كمال جبارين .

حيث رحب رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان بعطوفة المحافظ وأشار إلى أهمية حصول الظاهرية على لقب دوري المحترفين للمرة الثانية والذي يعبر عن اهتمام كبير بمؤسسة نادي شباب الظاهرية .

وقال ابوعلان ان محافظة الخليل هي مهتمة بالجانب الرياضي بشكل كبير وبارك فوز أهلي الخليل بكأس فلسطين والذي يعتبر أيضا انجاز رياضي كبير .

محافظ محافظة الخليل بارك فوز نادي شباب الظاهرية بلقب دوري المحترفين بإسم السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية ، وقال ان الرياضة جانب مهم والظاهرية أثبتت نفسها في هذا المجال ، والذي تمثل من خلال مؤسسة نادي شباب الظاهرية .

ونائب أمين سر إقليم الجنوب كمال جبارين قال ان الظاهرية وجماهيرها المحبة لمؤسسة الغزلان أوصلت رسائل نبيلة لكل العالم حيث رفعت الكرت الأحمر في وجه الاحتلال والذي يقف معيق أمام كل شيء على الأرض الفلسطينية .

وقال جبارين ان مؤسسة نادي شباب الظاهرية هي مؤسسة وطنية بإمتياز كل الأطياف تجمع على هذه المؤسسة وتقف تحتها وتعمل من اجل رفعتها ، وقال ان الرسالة التي أوصلتها جماهير الغزلان للأسرى تثبت ان الجماهير واعية ومثقفة وهي تستخدم الرياضة كأسلوب للتعبير عن رفضها للاحتلال .

هذا وسلم المحافظ إدارة نادي شباب الظاهرية درع لتكريمهم على الجهود التي بذلوها للحصول على دوري المحترفين .